2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بوحبيب عرض مع سفير إيران التطورات في لبنان والمنطقة logo الوزير السابق صلاح سلمان في ذمة الله logo لقاءات وزارية لميقاتي في السرايا.. وملف تقرير “تيلغراف” عن المطار أساس البحث logo جولة لسفراء في مطار بيروت دحضاً لـ”تقرير تيلغراف”.. وتصريحات تؤكد: المطار يلتزم المعايير logo السفير المصري من مطار بيروت: ما استمعنا إليه اليوم من المسؤولين يؤكّد أنّ الآلية المُنظّمة لحركة البضائع تسير على نحو جيّد logo إسرائيل ترفض مقترحاً أميركياً وتطلب أسلحة نوعية لمحاربة "الحزب" logo الذكاء الإصطناعي يدخل على خط عروض “فورمولا 1” logo ألمانيا تحسم صدارة مجموعتها بعد تعادلها مع سويسرا
فيديو: في مشهدٍ مؤثر.. لاعبو هذا النادي يدخلون الملعب مع أشباح أطفال فلسطينيين
2024-05-28 12:55:43

يواصل نادي بالستينو التشيلي لكرة القدم تضامنه مع قطاع غزة، إذ في مشهد مؤثر للاعبي النادي، دخلوا أرض الملعب لمواجهة نادي يونيون إسبانيول، ضمن منافسات كأس ليبرتادوريس، وهم يمسكون بأيدي أشباح الأطفال الفلسطينيين “غير المرئيين” الذين قتلهم الجيش الإسرائيلي فيقطاع غزة.


ونشر الحساب الرسمي للنادي فيديو يظهر اللاعبي وهم يقومون بإسقاط ستراتهم كعلامة على إدانة الوفيات غير المرئية للأطفال في غزة، وعلق الحساب:”من واجبنا أن نجعل الجميع يراها”.



Palestino deja caer sus chaquetas en señal de denuncia por las muertes invisibles de los niños en Gaza. Es nuestro deber hacer que todo el mundo los vea.


Más que un equipo, #TodoUnPueblo ???????? pic.twitter.com/DBNyZW9ihV


— Club Deportivo Palestino (@CDPalestinoSADP) May 24, 2024





مشهد مؤثر للاعبي نادي بالستينو التشيلي يدخلون الملعب ممسكين بأيدي أشباح الأطفال الفلسطينيين "غير المرئيين" الذين قتلهم الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة. pic.twitter.com/y7lBvyC28i


— يني شفق العربية (@YeniSafakArabic) May 27, 2024




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top