2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo إعلام عبري: إسرائيل ستستخدم أسلحة لم تستخدمها قبل ضد لبنان logo بري تابع الاوضاع الامنية مع مدير المخابرات.. واستقبل هؤلاء logo وفد من تجمع أهالي شهداء وجرحى ومتضرري انفجار المرفأ التقى الحجار logo مقتل “قاصر” بحادث سير في عكار.. إليكم التفاصيل logo مستندات هامة في ملف المرفأ... شخصية "بارزة" تزور الحجار الأسبوع المقبل! logo "علاقات الصداقة بين لبنان وقبرص عميقة"! logo بالفيديو: "غاراتٌ" تُخرج الطلاب من مركز الامتحانات! logo الابيض "يتحدث" عن 8 مشاريع لِدعم النظام الصحي!
النخل مهنئاً: الكرة الطائرة اللبنانية تستعيد زخمها وبريقها
2024-05-28 12:25:41

أكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية أسعد النخل أنّ الكرة الطائرة عادت لتأخذ موقعها الطليعي والرائد داخل حدود الوطن وخارجه، وما الإنجازات المشرّفة التي يحققها لاعباتها ولاعبوها في البطولات الرسمية العربية والآسيوية سوى دليل ساطع على أنّ اللعبة إستعادت زخمها وبريقها اللذين طال إنتظارهما، موجّهاً تحية ثناء وتقدير الى إتحاد الكرة الطائرة الذي عرف كيف يضع اللعبة على السكة الصحيحة والسليمة ويحلّق بها عالياً من جديد.



كلام النخل جاء خلال توجيهه التهنئة الى البطلتَين ميرفت حمزة وميرنا شيخو اللتين أحرزتا لقبَي بطولتَي غرب آسيا والعرب بالكرة الطائرة الشاطئية للسيدات على التوالي في العاصمة الأردنية عمّان، وأيضاً الى اللاعبتَين لارا الناهي ونور حمزة اللتين إحتلتا مركز الوصافة في البطولة العربية والمركز الثالث في بطولة غرب آسيا، وكذلك الى اللاعبَين بول بو عقل وشربل خويري اللذين أحرزا المرتبة الثالثة في البطولة العربية الشاطئية لفئة الرجال، واصفاً إياهم بأنهم خير سفراء للكرة الطائرة اللبنانية في الخارج.



وفي السياق نفسه، هنأ النخل نادي حبوب لصعوده الى الدرجة الأولى بإحرازه لقب بطولة الدرجة الثانية، وناديَي الأندلس العقيبة وحامات لحلولهما في المركزَين الثاني والثالث توالياً، متمنياً لكافة الفرق التوفيق والنجاح في كلّ الإستحقاقات التي تنتظرها إن في الموسم الحالي أو في الموسم المقبل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top