2024- 09 - 21   |   بحث في الموقع  
logo استشهاد القائد الجهادي الكبير الحاج إبراهيم عقيل (الحاج عبد القادر) logo حزب الله ينعى ابراهيم عقيل رسمياً.. بانتظار الردّ النوعي logo حزب الله ينعى رسميا القائد الشهيد إبراهيم عقيل.. logo حرب "الإرادات" بين نصرالله ونتنياهو: تدمير ممنهج أم اجتياح؟ logo لبنان يدين إسرائيل بمجلس الأمن.. يطلب المساعدات وتجنّب الحرب logo نتنياهو يكثف اجتماعاته.. دعوات لفتح حرب لبنان الثالثة logo صواريخ “الحزب” تنهمر على مواقع العدو.. إليكم التفاصيل logo ارتفاع حصيلة شهداء غارة الضاحية..
اسرائيل تزعم استهداف مستودع أسلحة لـ"حزب الله"! (فيديو)
2024-05-27 07:55:58

اعلن المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي، أفيخاي أدرعي، اليوم الاثنين، ان "جيش الدفاع يهاجم خليتيْ مسلحين عمل أفرادها داخل مباني عسكرية لحزب الله إلى جانب مستودع أسلحة وبنية ومباني عسكرية أخرى".
واضاف، "رصدت قوة من الوحدة 869 أمس خلية مسلحين تعمل داخل مبنى عسكري لحزب الله في منطقة يارون حيث قامت طائرات حربية بمهاجمة المبنى".
واوضح ادرعي، "كما هاجمت طائرة لسلاح الجو خلية مسلحين أخرى لحزب الله تم رصد أفرادها يعملون في منسقة حولاء".
وختم: "خلال ساعات الليلة الماضية شنت طائرات سلاح الجو غارات استهدفت أهداف أخرى لحزب الله في جنوب لبنان ومن بينها مستودع أسلحة ومبنى عسكري لحزب الله فب ميس الجبل بالإضافة الى بنية في منطقة الخيام ومباني عسكرية في منطقة حولا".

#عاجل جيش الدفاع يهاجم خليتيْ مخربين عمل أفرادها داخل مباني عسكرية لحزب الله إلى جانب مستودع أسلحة وبنية إرهابية ومباني عسكرية أخرى

رصدت قوة من الوحدة 869 أمس خلية مخربين تعمل داخل مبنى عسكري لحزب الله في منطقة يارون حيث قامت طائرات حربية بمهاجمة المبنى.

كما هاجمت طائرة لسلاح… pic.twitter.com/e3UFxwuHxU

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) May 27, 2024


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top