2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بشأن تخزين اسلحة في المطار.. هذا ما كشفه حمية! logo برنامج تثقيفي ومسابقة عن حياة البطريرك الدويهي لطلاب مدارس زغرتا الزاوية logo "غادروا دون علم قادتهم"... اتساع ظاهرة سفر جنود الاحتياط الإسرائيليين logo حزب الله حوّل "مستوطنات الشمال" إلى منطقة أشباح! logo ادرعي يزعم قصف مبنى عسكري لحزب الله (فيديو) logo بالفيديو: حزب الله يستهدف مبنى للجيش الإسرائيلي في “المطلة” logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالفيديو: حزب الله يستهدف مبنى للجيش الإسرائيلي في "المطلة"
فوز “الأنصار” على “العهد” بثلاثيّة و”النجمة” على “البرج”
2024-05-20 20:25:40

إحتفظ “الانصار” بصدارة الترتيب العام للدوريّ اللبنانيّ، بفوزه على العهد، حامل اللّقب الموسم الماضي بثلاثيّة نظيفة 3 – 0 (الشوط الأوّل 1 – 0)، في المباراة التي أُجرِيَت بينهما بعد ظهر اليوم على ملعب مجمّع زغرتا الرياضي بالمرداشية، في المرحلة الحادية عشرة ايابا من “مجموعة الصدارة” للفرق التي احتلّت المراكز الستّة الأولى في ختام مرحلة الذّهاب من الدوري العام اللبنانيّ الـ63 لكرة القدم.



وافتتح الفلسطينيّ محمد حبوس التسجيل للأنصار في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل ضايع للشّوط الأوّل، متابعاً من مسافةٍ قصيرةٍ كرة إلى داخل شباك الحارس مصطفى مطر، إثر إخفاق الأخير في التّعامُل مع ركنية نفذت من اليسار؛ إلّا أنّ الحكم حسين أبو يحيى وبعد العودة إلى الفيديو “فار”، إحتسب “بنالتي” للأنصار بداعي خطأ على الحارس مطر. وانبرى المهاجم السنغالي الحاج مالك تال وسدّدها إلى يسار الحارس الذي جنح يميناً محرزاً إصابة التقدّم للانصار.



أضاف الجزائري هشام خلف الله الاصابة الثّانية للأنصار بكرةٍ مقصية خلفيّة لعبها إلى داخل شباك الحارس مطر.



وفي الدقيقة 71، سجّل الحاج مالك الإصابةَ الثالثة للانصار والثانية الشخصيّة بكرة أرسلها من داخل المنطقة أرضيّة إلى يمين الحارس مطر، بعد انطلاقة سريعة كاسراً التّسلُّل.



وبهذه النتيجة، إبتعد العهد عمليّاً عن التنافُس على اللقب، الّذي انحصرَ بين الانصار (صاحب الرقم القياسي بـ14 لقباً).



وعلى ملعب أمين عبد النور البلديّ في بحمدون، فاز “النجمة” على “البرج” 1 – 0 (الشوط الاول 1 – 0)، سجّلها سعيد عواضة في الدقيقة 17.



واحتفظ “النجمة” بالمركز الثّاني بفارق نقطتَين عن “الانصار”، موسّعاً الفارق مع “العهد” إلى 4 نقاطٍ.



وعلى ملعب رشيد كرامي البلديّ في طرابلس، تعادُل “الصفاء” والراسينغ بيروت 1 – 1.



سجّل للصّفاء دانين تالوفيتش في الدقيقة 55. وعادل علي الموسوي للراسينغ في الدقيقة 96.



Related Posts

  1. الأنصار ينتزع الصدارة من النجمة!
  2. تعادل الانصار المتصدر والراسينغ في بطولة كرة القدم
  3. تعادل العهد والصفاء ثبت صدارة للنجمة
  4. ‏الانصار يتصدر الدوري عبر رباعية بشباك الصفاء..






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top