2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo غالانت يبحث في واشنطن الوضع في غزة ولبنان logo الجيش يوقف مواطنَين و53 سوريًّا.. إليكم التفاصيل logo الخير استقبل وفودا وتفقد أعمال صيانة الطرقات شمالا logo بعد رفح... نتنياهو: سنوجّه قواتنا نحو لبنان logo هكذا تنجح مسيّرات حزب الله في تخطي الدفاعات الإسرائيلية! logo 5 إصابات في "المطلة" جراء صواريخ حزب الله logo بشأن تخزين اسلحة في المطار.. هذا ما كشفه حمية! logo برنامج تثقيفي ومسابقة عن حياة البطريرك الدويهي لطلاب مدارس زغرتا الزاوية
فيديو: إنجاز تاريخي لرونالدو في الدوري السعودي
2024-05-18 12:55:37

تمكن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحقيق إنجاز شخصي جديد في الدوري السعودي وذلك بعدما صنع هدفا لفريقهالنصر في شباك الهلال (1-1) أمس الجمعة ضمن الجولة الـ32 من المسابقة.


واحتاج النصر لـ23 ثانية فقط لافتتاح باب التسجيل أمام الهلال بتسديدة قوية للبرتغالي أوتافيو بعد تمريرة من مواطنه رونالدو.


وبهذه التمريرة، أصبح رونالدو هو أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف خلال موسم واحد بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين بواقع 44 هدفا.


وسجل رونالدو 33 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة، ليتفوق على المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد الحالي والنصر السابق صاحب الرقم القياسي السابق (43 مساهمة في موسم 2018-2019).


ويتصدر رونالدو حاليا ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 33 هدفا، ويحتاج لتسجيل هدفين فقط في الجولتين الأخيرتين كي يحطم رقما آخر لحمد الله (34 هدفا)، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلا في موسم واحد في تاريخ دوري روشن.(روسيا اليوم).



اسرع هدف
الهدف الاول للنصر
اوتافيو عالمي#اوتافيو #النصر_الهلال pic.twitter.com/5iRPuxdDNZ


— رسائل (@creptoBTC) May 17, 2024




Related Posts

  1. "ردًا على خسارة النصر"... مفاجأة من كريستيانو رونالدو الى الشارع السعودي!
  2. أبرزهم رونالدو... 8 غيابات في البرتغال أمام السويد
  3. فيديو:للمرّة الأولى خلال رحلته مع "العالمي".. رونالدو يُطرد من الديربي السعودي!
  4. وأخيرا زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا.. إليكم التفاصيل






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top