2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بشأن تخزين اسلحة في المطار.. هذا ما كشفه حمية! logo برنامج تثقيفي ومسابقة عن حياة البطريرك الدويهي لطلاب مدارس زغرتا الزاوية logo "غادروا دون علم قادتهم"... اتساع ظاهرة سفر جنود الاحتياط الإسرائيليين logo حزب الله حوّل "مستوطنات الشمال" إلى منطقة أشباح! logo ادرعي يزعم قصف مبنى عسكري لحزب الله (فيديو) logo بالفيديو: حزب الله يستهدف مبنى للجيش الإسرائيلي في “المطلة” logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالفيديو: حزب الله يستهدف مبنى للجيش الإسرائيلي في "المطلة"
لتحليل الطلبات الفلسطينية.. الفيفا يطلب المشورة بشأن توقيف “إسرائيل”
2024-05-17 21:56:53

يسعى الاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على مشورة قانونية مستقلة قبل عقد اجتماع استثنائي للمجلس لاتخاذ قرار بشأن الاقتراح الفلسطيني بتعليق مشاركة إسرائيل في المباريات الدولية بسبب الحرب في غزة.


وطرح رئيس الفيفا جياني إنفانتينو الخطوط العريضة للخطة في مؤتمر للاتحاد الدولي يوم الجمعة بعد أن أتيحت الفرصة لممثلي الاتحادين الفلسطيني والإسرائيلي لكرة القدم للتحدث أمام الاتحادات الأعضاء البالغ عددها 211


ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن إنفانتينو قوله: “سيفوض الفيفا اعتبارا من الآن خبرة قانونية مستقلة لتحليل الطلبات الثلاثة (من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم) وضمان تطبيق النظام الأساسي للفيفا بالطريقة الصحيحة”.


وأضاف أنه “يجب أن يسمح هذا التقييم القانوني بمدخلات ومطالبات كلا الاتحادين الأعضاء، النتائج والتوصيات.. ستحال إلى مجلس الفيفا”.


وتابع: “نظرا لخطورة الوضع، سيتم عقد مجلس استثنائي للفيفا قبل 25 تموز لمراجعة نتائج التقييم القانوني واتخاذ القرارات المناسبة”. (سكاي نيوز عربية)



Related Posts

  1. "فيفا" يعلن الموعد النهائي لحفل جوائز الأفضل 2022
  2. بعد "فيروس الفيفا".. ريال مدريد يغير استراتيجيته
  3. قطر تنال شرف تنظيم كأس العرب.. في هذه الأعوام
  4. لافتة سياسية في غرفة ملابس المنتخب الصربي... والفيفا تتحرّك رسميًا (صورة)






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top