2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo تحذير أممي من إتساع الحرب إلى لبنان: قد يكون مروّعًا logo الصفدي: لن ننظف وراء نتنياهو logo بو صعب يلتقي سفيرة قبرص… وهذا ما تمّ تأكيده logo الطفل كريس الكيك يفوز بعمر جديد بعد علاجه من مرض نادر في قطر logo بالصوره: مستوطنة إسرائيليّة تحترق بصواريخ “حزب الله” logo بارولين من عين التينة: المسيحيون يتحمّلون المسؤولية ولكن ليس لوحدهم logo أردوغان: نتنياهو ومن معه يوجهون أنظارهم الآن صوب لبنان لشن حرب هناك logo الدفاع الروسية تعلن القضاء على 1815 عسكريا أوكرانيّا خلال 24 ساعة
الهلال يضمن لقبه التاسع عشر
2024-05-13 02:25:42

ضمن الهلال إحراز لقبه التاسع عشر في الدوري السعودي لكرة القدم، معززاً رقمه القياسي، بفوزه العريض على ضيفه الحزم 4-1، السبت، في المرحلة الحادية والثلاثين.


ورفع قطب العاصمة الرياض رصيده إلى 89 نقطة، بفارق 12 عن أقرب مطارديه وغريمه النصر الذي يضمّ أفضل لاعب في العالم خمس البرتغالي كريستيانو رونالدو (39 عاماً)، قبل ثلاث مراحل على ختام الدوري رسمياً.


وسجّل الصربي ألكسندر ميتروفيتش (15 من ركلة جزاء و45+3) وأحمد الجويد (39 خطأ في مرمى فريقه) والصربي الآخر سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش (45+6) أهداف الهلال، وفايز سلماني (34) هدف الحزم.


ويخوض الهلال الذي حقق لقبه الرابع في المواسم الخمسة الأخيرة، موسماً استثنائياً في الدوري المحلي حيث لم يخسر اي مباراة حتى الآن في سلسلة من 31 مباراة، ففاز في 29 (بينها 24 انتصاراً متتالياً) وتعادل في اثنتين.


كما أصبح الهلال الذي خسر جهود نجمه البرازيلي نيمار للإصابة في تشرين الأول الماضي، أوّل فريق يسجل 95 هدفاً خلال موسم واحد، ولم يستقبل سوى 20 هدفاً كأقوى دفاع في الدوري.


وبات “الزعيم” أيضاً أوّل فريق يحصد 89 نقطة في موسم واحد مع تبقي ثلاث مباريات على نهاية المنافسات.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top