2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo من هو الضابط الإسرائيلي “رفيع المستوى” الذي قتل في هجوم حزب الله؟ logo من أصحاب السوابق بالنصب والاحتيال.. هل وقعتم ضحيّته؟ logo إعلاميو عكار يكرمون رئيس مكتب الوكالة الوطنية الزميل منذر المرعبي.. logo خاص - ماذا حملت لقاءات باريس؟ وماذا يعني ردّ المقاومة ميدانياً وسياسياً؟ logo مسيرات "حزب الله" وصلت إلى عكا... رئيس مجلس شلومي: توتّر كبير يسود المنطقة! logo فضيحةٌ موثقة بالأسماء والتحاليل: بوظة من "ماركات" معروفة "بطعم المجارير"! logo "هجمات حزب الله أحرقت 8700 هكتار بِالشمال في شهرين"! logo بعد ظهر اليوم.. “الحزب” استهدف هذا الموقع الاسرائيلي
الرياضي الفائز على هومنتمن على عتبة الدور النهائي
2024-05-05 19:25:46

أصبح فريق الرياضي حامل اللقب على بُعد خطوة واحدة من حجز البطاقة الأولى الى الدور النهائي من بطولة لبنان بكرة السلة، بعدما جدّد فوزه على مضيفه هومنتمن بفارق 16 نقطة، وبنتيجة (102-86) على ملعب مزهر في أنطلياس مساء اليوم وتقدّم عليه (2-0) في السلسلة نصف النهائية، الأرباع (27-28)(57-45)(82-59).



وكان الفريق الضيف الأفضل والأحسن إنتشاراً والأكثر تركيزاً، وهو أحكم قبضته على الصدارة منذ بداية الربع الثاني وحتى نهاية اللقاء بعدما كان الربع الأول شهد تقارباً في المستوى بين الطرفين، مع محاولات حثيثة للفريق الأرمني بتضييق فارق النقاط من دون نتيجة، مع الإشارة الى أنّ الربع الثالث قضى على آمال صاحب الأرض بإنتزاع الصدارة، إذ سجّل في هذا الربع 13 نقطة فقط مقابل 25 نقطة للرياضي.



وأحرز جوناثان سيمونز 25 نقطة للفريق الفائز من بينها سبع رميات ثلاثية و5 ريباوندز، وأضاف تون مايكر 17 نقطة و7 ريباوندز، والميدين كيكانوفيتش 13 نقطة و7 ريباوندز و5 بلوك شوت، أما من جهة الخاسر فحقق كلّ من زاك لوفتون وجيرار حديديان “الدوبل دوبل”، مع 26 نقطة و10 ريباوندز للأول، و15 نقطة و14 ريباوندز للثاني. كما سجّل جمال جونز 13 نقطة وكلّ من دواين جاكسون وجاد خليل 10 نقاط.



وتقام المباراة الثالثة بين الفريقين على ملعب المنارة مساء السبت المقبل، وفي حال فوز الرياضي يتأهّل الى الدور النهائي لملاقاة الفائز في المواجهة الثانية في السلسلة نصف النهائية بين فريقي الحكمة وبيروت فيرست.






وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top