2024- 06 - 26   |   بحث في الموقع  
logo التناقضات الأميركية- الإسرائيلية: حرب على لبنان أم إسقاط نتنياهو؟ logo إطلاق نار كثيف على أوتوستراد البالما.. ما السبب؟ logo رسالة من بوحبيب إلى غوتيريش.. ماذا تتضمن؟ logo بطولة أوروبا: تعادل فرنسا وبولندا.. وفوز النمسا على هولندا logo بشأن ارتفاع أسعار الاستشفاء.. سلام يعقد اجتماعا طارئا غدا logo بوحبيب عرض وبيربوك للأوضاع.. وتشديد لبناني على الحلول السلمية logo شيخ العقل لبى دعوة الراعي للقاء بارولين في بكركي واتصل بالخطيب logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم الثلاثاء
رانيا يوسف: «وبقينا اثنين» لا يتحدث عن حياتي
2024-02-14 21:25:48


القاهرة - خلود أبوالمجد

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن تعاقدها على عدد من الأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة، منها «زبدة سايحة» و«فيها لاخفيها» و«جريمة منتصف الليل»، الذي قالت عنه إنه مستوحى من أحداث حقيقية جرت لأشخاص قريبين لها، كما تنتظر عرض مسلسل «وبقينا اتنين» إما في رمضان أو بعده، والذي تشارك في بطولته مع شريف منير، حيث كان من المفترض أن يعرض في نوفمبر الماضي، لكن تم تأجيل عرضه بعد الوفاة المفاجئة للفنان طارق عبدالعزيز خلال التصوير.

وعن تفاصيل «وبقينا اتنين» أشارت رانيا في تصريحات إعلامية إلى أنه يناقش تبعات الطلاق على الزوج والزوجة والأبناء من خلال قصة زوجين يقرران الطلاق، فنشاهد العديد من المواقف بينهما، لافتة إلى أن شخصية «ياسمين» التي تجسدها مليئة بالتفاصيل وتختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل، نافية أن يكون المسلسل يتناول حياتها الشخصية وانفصالها عن والد ابنتيها المنتج محمد مختار.

وسينمائياً، شاركت رانيا يوسف مؤخرا في فيلم «الملكة» مع هالة صدقي، الذي لم ينل أي إقبال جماهيري وتم رفعه من دور العرض السينمائي بعد 3 أسابيع من عرضه في سابقة فنية وخسارة كبيرة لم تحدث من قبل.



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top