2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo مانشيت “الأنباء”: إشارات الحل لا تزال ضعيفة.. logo افتتاحية “الديار”: وفود امنية تحج الى بيروت… وماذا عن تحرك هوكشتاين؟ logo حربُ غزة في مكالمةٍ بين بايدن ونتنياهو! logo "هُزمت وأتحمل المسؤولية"... سوناك نائباً لبرلمان بريطانيا! logo انتصارٌ ساحق لحزب العمال البريطاني... تعرّفوا على زعيمه! logo "حاجةٌ ملحة"... كندا تدعو لمغادرة لبنان! logo "نصر الله سيرفض"... مقترحٌ من هوشكتين بشأن سلاح حزب الله! logo اسرار الصحف
شحنة "ملغومة" في مرفأ طرابلس... وتفاصيل "مُقلقة"!
2023-11-09 06:14:32

أوقف مكتب أمن طرابلس في مخابرات الجيش, ليل أمس الثلاثاء, شحنة قادمة من تركيا, محمّلة بكميّة من الأعتدة العسكريّة التركيّة الصنع، كما تمّ توقيف شخص على ذمّة التحقيق. 
وفي تفاصيل الحادثة, أكدّت مصادر مرفأ طرابلس لـ "ليبانون ديبايت", أنه "تم ضبط قطع غيار, تركية الصنع, تستعمل لبنادق M4, الأميركية الصنع".

وكشفت المصادر, عن أن "الأعتدة كانت متواجدة داخل شحنة من الألبسة أتية من تركيا إلى مرفأ طرابلس, وتم ضبطها بناء إلى إخبار ورد إلى مديرية المخابرات في الجيش اللبناني".

وبحسب المعلومات, "مستورد هذه الشحنة يدعى أ. دياب, وتمّ توقيفه بناء على إشارة القضاء المختص, ويتم التوسع بالتحقيق معه لمعرفة بقية المتورطين بغية توقيفهم".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top