2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo “حزب الله” يستهدف دبابة ميركافا وآلية نميرا logo الجميّل: الحل بالصمود في وجه من يحاول تغيير هوية لبنان ويضعنا في محور مع إيران logo السيسي وفون دير لاين: حل الدولتين السبيل الأمثل لضمان الاستقرار المستدام في المنطقة logo بالفيديو: 7 خطوات لاستعادة الودائع... هل يستحيل اتخاذها؟ logo التسليف بالدولار "الفريش": منصوري ينتظر غطاء البرلمان logo "ليس سهلاً"... مسؤول إسرائيلي: تفكيك حماس في رفح سيستغرق عامين إضافيين logo "دهس مسنة بجنازير دبابته"... جريمة مروّعة يرتكبها الجيش الإسرائيلي! logo "قنابل موقوتة تهدّد حياة الكثير من اللبنانيين!"
الدولار لا يكترث للأحداث: هدوء مستمر
2023-09-13 10:58:20

على عكس ما اعتاده اللبنانيون على مدى أكثر من 4 سنوات، لا يتحرّك الدولار راهناً، رغم تتابع الأحداث الإيجابية والسلبية، أي لا انخفاض ولا ارتفاع في الأسعار، بل هدوءٌ مستمر. حتى إن فرض عقوبات أميركية على أشخاص وكيانات تابعة أو داعمة لحزب الله، كان من شأنه سابقاً إشعال سعر الدولار، وهو ما لم يحصل يوم أمس. (راجع المدن).
وهذا الهدوء يعني استمرار تسجيل الدولار، ليوم الأربعاء 13 أيلول، معدّلات تتحرّك بين نحو 89000 ليرة للشراء، ونحو 90000 ليرة للمبيع.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top