2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo حسن فضل الله: اغتيال القائد محمد ناصر لن يدفع المقاومة إلى التراجع أو يضعفها وردُّها العقابي آتٍ logo حريق كبير في هذه المنطقة! logo منذ أكثر من 3 عقود... أكبر مصادرة إسرائيلية لأراضي الضفة الغربية! logo قصفٌ إسرائيلي على مدرسة تأوي نازحين في خان يونس (فيديو) logo "بادر" تعالج أهل بيروت مجّاناً (فيديو) logo ضوءٌ أخضر من نتنياهو لاغتيال مسؤول كبير في حزب الله! logo قصف عنيف يطال الجنوب.. هذه آخر المستجدات الميدانية logo بالصور: حريق قرب مرفأ طرابلس..والدفاع المدني يتحرك
لا تغيير في سعر الدولار: الترقُّب ثابت
2023-08-13 09:56:56


على غرار ثبات سعر صرف الدولار في السوق عند محيط الـ89000 ليرة، كذلك ترقُّب أي تغيير مفاجىء. فجميع المواطنين يدركون أن مرحلة الثبات الحالية هي نتيجة قرار سياسي يعاكس الوقائع الاقتصادية، ولأنه كذلك، فالقرار يمكن أن يتبدّل في أي لحظة.إلى حينه، يبقى سعر الشراء ليوم الأحد 13 آب، في محيط الـ89000 ليرة، وسعر المبيع في محيط الـ89500 ليرة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top