2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo كيف حدّدت إسرائيل موقع الشهيد السيد نصر الله؟ logo بالفيديو: غارة عنيفة على الشويفات logo اغتيال نصرالله يفتح الباب لتوغل إسرائيلي في لبنان.. خطة نتنياهو تتسارع logo بايدن: حان الوقت لوقف إطلاق النار في لبنان logo حسن نصرالله... قائد المقاومة لثلاثة عقود logo تنياهو ينفذ "ضربته الأقوى"... نظام إقليمي جديد عنوانه إسرائيل logo تاريخ حزب الله وأمنائه العامين: من التأسيس إلى اغتيال نصرالله logo خطة نتنياهو المعقدة: كيف تم الإيقاع بنصرالله في عملية سرية!
خاص - مروان شربل للـtayyar.org: الفراغ سيطول والأزمة ستستمر في هذه الحال...
2023-06-15 19:27:22



غريس مخايل-
اعتبر وزير الداخلية السابق مروان شربل في حديث عبر الـtayyar.org أنه اذا أردنا قراءة مشهد جلسة الأربعاء فيجب القول إن سليمان فرنجية حاز على عدد أصوات أكثر مما كان متوقعاً وجهاد أزعور حاز على أصوات أقل مما هو متوقع، ولكن اذا بقي الفريقان "متمترسان" كلّ خلف مرشحه، فالفراغ سيطول، والأزمة ستستمرّ لأن لا أحد يقدر على فرض مرشحه رئيساً للجمهورية.
واعتبر شربل أن هناك قسماً من النواب لا يزال متردداً والدليل أنه كانت هناك أصوات ذهبت باتجاه الورقة البيضاء وأخرى حملت الشعارات وغيرها، مشيراً في الوقت نفسه الى ضرورة الذهاب الى حوار من دون شروط وشروط مضادة لأن لا حل الا بهذا الأمر.


وشدد شربل على أن عامل الثقة مطلوب للحوار لكي يتمكن من خلاله الافرقاء الاتفاق اما على سليمان فرنجية اما على جهاد أزعور اما على اسم ثالث.
وردّاً على سؤال حول امكانية ان يكون هو مرشح تقاطع اجاب شربل: "أنا حاضر وموجود على الساحة السياسية ولكن أنا لا أركض خلف أحد ولا أستجدي أحداً، ولا"بروح عند حدا".



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top