2024- 06 - 29   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo 9 جرحى في 6 حوادث خلال الـ24 ساعة الماضية logo الجيش الروسي أمام القضاء الدولي logo عصابة إرهابية مسلحة زعيمها مطلوب دولياً logo واشنطن تقترح صياغة جديدة لأجزاء من اتفاق هدنة غزة logo "أصبح مثل فلسطيني"... انتقادات تطال ترامب: تصريحاته "عنصرية ومهينة"! logo إدانةٌ أميركية لِكوريا الشمالية بعد توفيرها أسلحة لِروسيا!
خريش جالت مع وفد من مكتبها على الرهبانية المخلصية
2023-06-11 12:57:10



جالت نائب رئيس التيار الوطني الحر الاستاذة مي خريش مع وفد من مكتبها على الرئيس العام للرهبانية الباسيلية المخلصية الارشمندريت طوني ديب، والرئيسة العامة للراهبات الباسيليات المخلصيات الأم تيريز روكز، وسلمتهما نص كلمة رئيس "التيار" جبران باسيل في مجلس النواب الإيطالي عن "الهجرة ومسيحيو الشرق".


وزار الوفد غرفة المكرم بشارة أبو مراد وقبره، وكذلك جال مع الراهبات المخلصيات على مشغل الحياكة الخاص بحياكة بدلات الكهنة والأساقفة.


وضم الوفد المحامية ريما سليمان والمحامي رمزي دسوم والمهندس بسام نصر الله والسيد روني جدعون.



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top