2024- 10 - 05   |   بحث في الموقع  
logo فرنجيه استقبل أبو فاعور والسعد موفدان من جنبلاط logo "أعطى درساً"... الأسد يعلّق على الرد الإيراني على اسرائيل logo بالفيديو: آثار الغارة التي طالت أحد الأحياء السكنية في برج البراجنة logo مصير العام الدراسي يُعلن غداً... ماذا عن التعليم الرسمي؟ logo عبر الهاتف... إسرائيل تطالب مخاتير بلدة "بقاعية" بإخلائها logo خبير عسكري: مسيّرات حزب الله قادرة على القيام "بغارات مدمرة" logo ادرعي يزعم إغتيال عنصرين في الجناح العسكري لحماس بلبنان logo "ثأراً للشهيد نصرالله"... قوات الشهيد عمر القاسم تستهدف اسرائيل
بالصورة: شعبة المعلومات توقف عصابة سرقة اسلاك كهربائية
2023-06-03 12:55:11

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي:


بنتيجة المتابعة المسّتمرة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات سرقة الكابلات والأسلاك الكهربائية في مختلف المناطق اللبنانية، وبنتيجة المتابعة الميدانية التي قامت بها شعبة المعلومات، تمكّنت من رصد عصابة يقوم أفرادها بسرقة الأسلاك الكهربائية عن أعمدة الكهرباء والقواطع النحاسية من غرف الكهرباء في محلة المشرف.


على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في الشعبة إجراءاتها الفنية والاستعلامية لكشف هوية أفراد العصابة المذكورة، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، توصّلت إلى تحديد هويتهم، وهم كل من:


-ع. م. (مواليد عام 2002، سوري) الرأس المدبر


– ع. إ. (مواليد عام 1995، سوري)


– م. ع. (مواليد عام 1995، سوري)


– ي. ع. (مواليد عام 2001، سوري)


بتاريخَيْ 18و19-5-2023، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، نفذّت دوريات الشعبة مداهمات في محلة المشرف نتج عنها توقيفهم، وضبط بحوزة الأول دراجة آلية لون جردوني دون لوحات تستخدم في عملياتهم، وأدوات يستعملونها في السرقة. بتفتيش مستودع عائد للثالث تم ضبط /9/ قواطع وكابلات كهربائية مسروقة.


بالتحقيق معهم، اعترف الأول بأنه الرأس المدبّر لعصابة سرقة كابلات وقواطع كهربائية من غرف الكهرباء في محلة المشرف، وأنه نفّذ برفقة الآخرين أكثر من /5/ عمليات سرقة في المحلة مستخدمين الدراجة الآلية وأدوات السرقة التي تم ضبطها. واعترف البقية بما نسب إليهم.


أجري المقتضى القانوني بحقهم، وأودعوا مع المضبوطات المرجع المختص، بناء على إشارة القضاء.




Related Posts

  1. اطلقوا النار عليه وسرقوه في الكورة
  2. سلسلة عمليات أمنية للجيش في هذه المناطق
  3. عرس تحول إلى مأتم.. مقتل طفلة وإصابة أكثر من 17 شخصا في شجار بين شخصين






Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top