2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo لقاء بين عدد من النواب وقائد بعثة اليونيفل logo عزّ الدين: الإسرائيلي والأميركي سيخضعان لشروط المقاومة logo مكتب نتنياهو: حماس تخلت عن شرط وقف إطلاق النار في المرحلة الأولى logo إثر رد حزب الله... "مقتل جندي إسرائيلي وإصابات خطيرة" logo "لخريجي الصيدلة بأوكرانيا 2022 و2023"... إعلانٌ من الحلبي logo بسرب من المسيرات... حزب الله يهاجم 7 مواقع إسرائيلية logo "مياه بيروت" تدعو الى تسديد البدلات عن العام 2024 logo دعوة "رسمية" إسرائيلية لإحتلال جنوب لبنان والأردن وسيناء!
سلامة يخضع للاستجواب أمام القاضي عماد قبلان في قصر العدل.. هل يتم توقيفه؟
2023-05-24 15:25:08

وصل حاكم مصرف لبنان رياض سلامة الى قصر العدل في بيروت للمثول أمام القاضي عماد قبلان على خلفية مذكرة الإنتربول الدولية الصادرة بحقه.


وبحسب المعلومات فانّ سلامة دخل الى جلسة الاستجواب من دون وكيله القانوني.


 وكان سلامة قال في حديث لقناة “الحدث” إنّه “لم يبلغ بصدور مذكرة توقيف ألمانية بحقه”.


وكانت قد أبلغت ألمانيا شفهيًا لبنان، يوم أمس الثلاثاء، بمذكرة اعتقال حاكم المصرف المركزي رياض سلامة، وذلك بحسب ما أفادت وكالة “رويترز”.


وفي وقت سابق ذكرت معلومات قناة الـLBCI أنّ وكلاء حاكم مصرف لبنان في فرنسا تقدموا بطعن أمام القضاء الفرنسي لاسترداد مذكرة التوقيف الفرنسية المعممة عبر النشرة الحمراء.


وفي لبنان، أفادت معلومات “الجديد” بأن المحامي العام التمييزي القاضي عماد قبلان ينتظر حاليا في مكتبه في قصر عدل بيروت حضور حاكم مصرف لبنان رياض سلامة لاستجوابه، واسئلته تتضمن: هل تكرر اقوالك التي سجلت أمام القضاء الفرنسي ؟ .. هل انت مذنب ام لا؟ وبحسب “الجديد” سيتم إبلاغ سلامة عن ما ورد في النشرة الحمراء تبييض أموال والتهرب الضريبي.


ويؤكد مصدر القضائي انه سيتم حجز جوازي سفر الحاكم الفرنسي واللبناني وتركه رهن التحقيق.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top