2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo شهيد في غارة على منزل في حولا logo منخفض جوي إلى لبنان.. إليكم تفاصيل الطقس logo استكمالاً للرد على إغتيال "أبو نعمة"... 200 صاروخاً و20 مسيرةً تدكُّ المواقع الإسرائيلية logo شهيد في غارة استهدفت منزلا في حولا logo مؤشرات توحي بالنجاح... منصوري يستبق التصنيف! logo "ما يحدث يندى له الجبين"... مناشدة عاجلة إلى وزير! logo "منخفض جوي محدود الفعالية"... إليكم طقس الأيام المقبلة logo “اليونيفل” تطلق صفارات الإنذار “مستوى 2”.. ماذا يجري؟
توقيف سارق كابلات في الشمال
2023-05-23 14:55:11

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “في إطار المتابعة المسّتمرة التي تقوم بها قطعات قوى الأمن الداخلي لمكافحة جميع أنواع الجرائم ومنها سرقة أسلاك وكابلات كهربائية عن الشبكة العامّة والهاتف.


بتاريخ 17-5-2023 وفي محلة سقي التبانة، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، تمكّنت عناصر مفرزة استقصاء الشمال في وحدة الدرك الإقليمي، من توقيف المدعو:

خ. ق. (مواليد عام 2000، لبناني).


بالجرم المشهود أثناء نقله كابلات عائدة لشبكة الهاتف ومحاولة بيعها، وضبطت /350/ كلغ تقريباً من الكابلات تُقَدَّر قيمها بحوالى /2,500/ دولار أميركي، وأدوات يستعملها في عمليات السرقة وسيارة رباعية الدفع نوع “BMW X5” لون أسود دون لوحات.


بالتحقيق معه، اعترف أنه يقوم بالاشتراك مع آخرين بسرقة الكابلات عن الشبكة العامّة والهاتف بشكل متكرّر، ويقومون بحرقها وتقطيعها تمهيدًا لبيعها.


كما تبيّن أنه من أصحاب السوابق بجرائم سرقة وضرب وايذاء وإقلاق راحة.


سُلِّمَت المضبوطات إلى مؤسسة أوجيرو، وأودع الموقوف القضاء المختص، بناء على إشارته، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين”.



Related Posts

  1. إصطدام آليّة عسكريّة بفاصل إسمنتيّ في هذه المنطقة!
  2. غادر إلى الرياض.. ميقاتي دعا الوزراء لـ"إجتماع تشاوري" وترأس لقاءً مُهماً في السرايا
  3. مروّجو ومتعاطو مخدّرات في قبضة قوى الأمن








Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top