2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo في حال اندلاع حرب مع لبنان.. إليكم آخر ما قاله العدوّ الإسرائيليّ عن بيروت logo قبلان للعرب: كفى صمتاً.. المطلوب موقف يزلزل إسرائيل logo سموتريتش: لا مفر من حرب حاسمة وسريعة مع حزب الله logo المقاومة الإسلامية "تزف" الشهيد جلال علي ضاهر logo “جواد” ارتقى شهيداً logo سفراء ودبلوماسيون عرب وأجانب زاروا طرابلس عاصمة الثقافة المرتضى: اهلها مصرّون على النهوض بها وعلى اظهار وجهها الاستثنائي logo اسرائيل تستعد للمرحلة الثالثة من الحرب..لا تشمل انسحاباً عسكرياً logo "داعش" قتل 4 آلاف سوري..بعد خمس سنوات على "هزيمته"
حادثة مؤسفة في صور… والسبب تيك توك!
2023-05-14 15:25:15

وقعت حادثة مؤسفة في مدينة صور في جنوب لبنان ذهب ضحيتها طفل لبناني يُدعى محمد اسطنبولي ويبلغ من العمر 7 سنوات بعد توقف قلبه نتيجة مشاهدته مجموعة من الشبان والصبايا يقومون بتصوير مشهد مرعب على تطبيق “تيك توك” وهم يلبسون أقنعة مخيفة ويحملون سيوفاً في أيديهم، الأمر الذي أصاب الطفل بالذعر وتسبّب بوقف عضلة قلبه ووفاته على الفور.


وأفاد الطبيب الشرعي أن “لا وجود لأي كدمات أو ضربات أو أي علامة في جسد الطفل، بل هناك فقط خدش صغير على أنفه طفيف وسطحي”، قائلاً “ما جرى هو حادث عرضي، وبما أن لديه على الأرجح مشكلة في القلب وإن لم تكن مشخّصة، فقد أدت إلى توقف القلب”.


وقد تقدّم والد الطفل حيدر اسطنبولي بشكوى مباشرة بحق المتسببين بوفاة ابنه، في وقت شيّعت حارة مدينة صور الطفل بحضور حاشد وسط حالة من الحزن والاستياء من هول المأساة.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top