2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo توقعات مفاجئة من ليلى عبد اللطيف.. إقرأوا ماذا قالت عن الحرب نصرالله logo إلى روّاد الشواطئ… احذروا الغرق! logo إنتشال زورق سياحي من الغرق في مرفأ صور logo لبيد: التهدئة في غزة ستؤدي إلى التهدئة في الشمال logo بيانٌ من الجيش الإسرائيليّ يخصّ لبنان.. ماذا أعلن اليوم؟ logo حسن خليل "يفش خلقو" في حديث.org : من هو سرطان لبنان؟ تثبيت الصرف و الفساد والديون ع 1500 دمّروا الودائع فهل تعود؟ logo "أسماء رجال الاستخبارات"... وثيقة "سرية" تكشف أول شبكة جاسوسية بريطانية! logo الدفاع المدني ينتشل زورق سياحي من الغرق! (صور)
توقيف شخص في هذه المنطقة… إليكم ما فعل!
2023-04-26 19:55:10

صــدر عـــن المديرية العامة لقــوى الأمــن الداخلي _ شعبة العلاقـات العامة البـــلاغ التالــــي: بتاريخ 27-3-2023، ادعى لدى فصيلة إنطلياس في وحدة الدرك الإقليمي صاحب إحدى الشركات ضد حارس الأمن المكلف بالحراسة، ويدعى:


ح. ر. (مواليد عام 1973، لبناني) بجرم سرقة حوالى /55,000/$ وكمية من المصاغ وحاسوب محمول وقرص صلب عدد /2/ من داخل الشركة.


بعد التوسّع بالتحقيق من قبل مفرزة الجديدة القضائية في وحدة الشرطة القضائية، تم التثبّت من أن حارس الأمن أقدم على سرقة مفاتيح المكاتب الخاصة في الشركة واستخدمها لتنفيذ عمليته.


وقد تبيّن أنه توارى عن الأنظار، وهو من أصحاب السوابق الجرمية، وأوقف سابقًا بقضايا سرقة.


بناء عليه، ونتيجة المتابعة الحثيثة، توصّلت عناصر هذه المفرزة الى تحديد مكان تواجده.


بتاريخ 19-4-2023 وفي محلة حارة حريك، كمنت له قوة من المفرزة، وتمكنت من إلقاء القبض عليه، وضبطت بحوزته مسدسا حربيا ومماشط وذخيرة صالحة للاستعمال، عدة أجهزة خلوية ومبلغ مالي من المسروقات.


باستماعه، اعترف بما نسب إليه، وباستعماله المبالغ المسروقة لشراء سيارة رباعية الدفع نوع “X5” ودراجة آلية وسيارة “كارافان”، إضافة إلى العديد من الأغراض الأخرى.


أودع الموقوف مع المضبوطات القضاء المختص، بناء على إشارته.




Related Posts

  1. المخابرات تحرر مخطوفا
  2. توقيف شخص يتواصل مع مجموعات إرهابيّة في الضنية
  3. خطف وتهريب أشخاص.. الجيش يوقف مطلوبا


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top