2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo غَزَّة المُحاصرَة صَمَدَت تسعة أشهُر ولا زال القتال دائر لم ينتهي بعد، كم سنة تحتاج أميركا لهزيمة حزب الله ولن تستطيع؟ (إسماعيل نجار) logo حزب الله واسرائيل يتحضران لتوسيع الصراع:تسريبات وتحشيد واسلحة جديدة logo داخل أرضٍ لوزارة الدفاع.. أمرٌ غير متوقع فعله مواطنون! logo في طرابلس.. جريح إثر إطلاق نار! logo رداً على قصف 3 بلدات لبنانية.. ماذا فعل “الحزب” مساء اليوم؟ logo غزة:3آلاف مجزرة اسرائيلية منذ بدء الحرب خلفت123ألف شهيد وجريح logo التظاهرة الأضخم في تل أبيب:لا صفقة أسرى بوجود نتنياهو logo في الجزائر... شاب مدمن يقتل والدته خنقا وهي نائمة
الجيش: توقيف أشخاص لافتعالهم إشكالاً وإطلاقهم النار في منطقة صربا – جونيه
2023-04-24 17:55:07

أعلنت قيادة الجيش ـ مديرية التوجيه أنه “بتاريخ 24/ 4/ 2023، أوقفت دورية من مديرية المخابرات في منطقة صربا – جونيه ‏المواطنَين (ع.ح.) و(م.ح.) والسوري (م.ح.) لافتعالهم إشكالاً مع آخرين في ‏أحد الملاهي الليلية في المنطقة المذكورة، بعد خلاف مع حراس الملهى وتحطيم محتوياته وإطلاق النار وإصابة أحد الأشخاص. وقد ضُبطت في حوزتهم سيارة غير قانونية.


وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص، وتجري ‏المتابعة لتوقيف بقية المتورطين في الإشكال”.



Related Posts

  1. 6 إصابات إحداها خطيرة في عملية دهس بالقدس المحتلة
  2. المخابرات تحرر مخطوفا
  3. ترحيل سوريين من هذه المناطق


 




Safir El shamal



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top